الأربعاء، 10 أبريل 2013

براءات الاختراع الطائرات VTOL غواصة"الأولى في العالم" في الاردن


هديل الشواهين :وقال مصمم الطائرة وقد تم اخذ براءة الاختراع في الأردن للعمودية الإقلاع والهبوط (VTOL) الطائرات التي يمكن أن تذهب تحت الماء أو بدون طيار مأهولة يوم الاحد - عمان. وقال مؤيد مدارة الجوردان تايمز أن أيا من المحاولات السابقة لإنشاء الطائرات VTOL دون جدوى بسبب مشاكل فنية في النموذج. وعزا نجاحه إلى الذهاب "خارج الصندوق" واعتماد نهج جديد. وأوضح مدارة "العلماء الذين حاولوا في انشائها قد فشلوا من قبل لأسباب مختلفة ... كما ترون، فإن المشكلة ليست كيفية جعل الطائرة تقلع والمشكلة هو حركتها إلى اليسار واليمين، في حين لا تزال تتناول المحرك بحيث يمكن أن تغرق " وقال."للحصول على طائرة للذهاب في أي اتجاه، والنهج الأساسي هو تغيير سرعة إحدى المراوح، وهذا يتوقف على اتجاه الطائرة التي سوف تذهب إلىه،" وأضاف أن يصبح مشكلة، عندما محركات تحتاج إلى تغطيتها حتى يمكن أن تذهب الطائرة تحت الماء. وقال مدارة، مشيرا إلى أن "يتم تطبيق سباق الصناعية من خلال التحكم في سرعة دفع للسوائل من خلال سرعات المروحة السيطرة والزوايا المستخدمة لدفع السوائل". "ومع ذلك، أخذنا على نهج جديد تماما" وأوضح."منذ الطائرات VTOL استخدام وسيلة والمياه أو الهواء عادة، لنقل المراوح التي تجعل إما الطائرات ذات الأجنحة الثابتة أو المروحيات تحلق، كنا نظن أننا سوف توظف في أن لدينا تصميم" وفقا لمدارة، سوف طائرته VTOL الانتقال من "السيطرة على سرعة متوسطة يمر الوحدات المروحة تناوب وقادرة، مع توجيه القناة المحيطة التوجيهية من خلال وفاة المتوسطة الحالية ". والجوانب الرئيسية للتصميم الجديد هو أن جميع وحدات التوجيه المروحة القناة لديها على قدم المساواة بسرعة الدورية، ويمكن أن يتحقق هذا النهج الجديد من خلال توليد العلمية الفرق بين السرعة في دفع هذه الوحدات دون تغيير سرعة دوران، أو زوايا النصل. وقال:"هذا التصميم الجديد، "يمكن أن تولد الاختلافات الفردية في سرعة متوسطة من خلال التغييرات في الخصائص الجسدية المتوسط." هذا التصميم "تغيير السرعة بسبب الاختلاف في الضغط ودرجة الحرارة أو كثافة متوسطة يمر الوحدات"، وفقا لمدارة. هذا النهج يؤدي إلى اختلاف جزئي في سرعة، والذي يسمح للسيطرة على حركة "الطائرات VTOL غاطسة"، إرساله في أي زاوية أو الاتجاه. مدارة مهندس المعترف بها دوليا في مجالات الفضاء والدفاع والأنظمة الذكية. البراءة يسرد له باعتباره العربي الأول لإنشاء صناعة الطائرات الدولية المعتمدة مرفق في عام 2001. تم تسجيل براءة الاختراع والنماذج الصناعية والاختراع 'مراقبة الحركة الجزئية "، واسمه MD-AEROTMAC مدارتومك الديناميكية الهوائية - اقتحام مراقبة دقيقة هامشية. يمكن تعريف MD-AEROTMAC اختراع المبدأ على إمكانية زيادة أو إنقاص السرعة الحالية من وسيلة السوائل داخل الجسم ... أنبوب نتيجة لتأثير من صنع الإنسان الفعلية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق